صحيفة المشهد الإخبارية

نفذت أمانة منطقة نجران أمس حملات تفتيشية على محلات الدواجن بمدينة نجران.
وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة فايز بن رجاء، أن الفرق الرقابية تمكّنت خلال جولاتها المكثفة من ضبط موقع داخل أحد المزارع يقوم بذبح وبيع الدواجن وتسويقها في بيئة عمل مخالفة للاشتراطات الصحية البلدية، ولا يوجد به ترخيص تشغيل، مبيناً أنه جرى الإغلاق الفوري وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية بحقه.
من جهته, أكد المتحدث الرسمي عبد الله آل فاضل, أن هذه الحملات تأتي استمرارًا لبرنامج “غذاؤكم أمانة”, الذي أطلقته وزارة الشؤون البلدية والقروية الرامية إلى تكثيف الجولات الرقابية على المحلات المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة للحفاظ على صحة عالية المستوى وتعزيز الإجراءات الرقابية وعدم التهاون عند ضبط أي مخالفة ليحقق البرنامج هدفه المنشود في رفع المستوى الصحي.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

*الحياة الرقمية، إلى أين نمضي؟*

الأربعاء, 3 يونيو, 2026

جمعية دعم التعليم “تعلُّم” تقيم لقاء رجال اعمال المنطقة الشرقية لدعم صندوق “تعلُّم ” الوقفي الاستثماري

الإثنين, 25 مايو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة