صحيفة المشهد الإخبارية

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة بإدارتي الإشراف التربوي والتوجيه والإرشاد للبنات اليوم، لقاء تربوي بعنوان “رفع مستوى التحصيل الدراسي”، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بنات سراء بنت سعيد الشهراني، وعدد من المشرفات التربويات، ورئيسات الشؤون التعليمية بمكاتب التعليم وقائدات المدارس، وذلك بقاعة بيت الطالب بالمنطقة.
ونوقشت خلال اللقاء عدداً من المحاور التربوية والتعليمية كتكاملية الأدوار بين الإدارات الإشرافية والمدارس في الإنضباط المدرسي، ورفع مستوى التحصيل الدراسي، ومهام لجنة التوجيه والإرشاد بالمدرسة للرفع من مستوى التحصيل الدراسي للطالبة، إضافة إلى استعراض مبادرة الشؤون التعليمية للبنات لتطوير التعلم في المرحلة الابتدائية تحت شعار “نحو مستقبل واعد لأبنائنا “، وأهمية الاختبارات الدولية وآلياتها والفئات المستهدفة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

*الحياة الرقمية، إلى أين نمضي؟*

الأربعاء, 3 يونيو, 2026

جمعية دعم التعليم “تعلُّم” تقيم لقاء رجال اعمال المنطقة الشرقية لدعم صندوق “تعلُّم ” الوقفي الاستثماري

الإثنين, 25 مايو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة