صحيفة المشهد الإخبارية

شكلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة بالشؤون التعليمية -بنات لجنة لمتابعة تطبيق القارئ الماهر ، في الصف الثاني الابتدائي والذي يهدف إلى تنمية قدرة الطالبات على القراءة والفهم المقروء ، وتأتي اللجنة برئاسة رئيسة قسم الصفوف الأولية بدرية آل حتوه ، وعضوية كل من مشرفة العلاقات العامة والإعلام سميحة آل صمع ، مشرفة اللغة العربية البندري الفهادي ، مشرفة الصفوف الأولية عبير الوادعي ، مشرفة اللغة العربية غالية آل معدل ، مشرفة النشاط الطلابي تهاني ال بختان ، وتتولى اللجنة مهمة نشر ثقافة البرنامج ومتابعة تنفيذه في الميدان التربوي وفق الإطار المنظم ، إعداد الخطة التنفيذية لمراحل البرنامج ومتابعة إجراءات تطبيق المسابقة ، التغطية الإعلامية من خلال وسائل الإعلام المختلفة بفعاليات البرنامج وتكريم المتفوقين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

*الحياة الرقمية، إلى أين نمضي؟*

الأربعاء, 3 يونيو, 2026

جمعية دعم التعليم “تعلُّم” تقيم لقاء رجال اعمال المنطقة الشرقية لدعم صندوق “تعلُّم ” الوقفي الاستثماري

الإثنين, 25 مايو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة