المشهد الإخبارية

حظي جناح جامعة نجران المشارك ضمن قرية المنطقة التراثية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 33 بإقبالٍ كبير من قبل زوار المهرجان، فيما قدمت العيادة الطبية التي وفرتها الجامعة كذلك خدماتها لعدد من المرضى.
وتركزت أغلب استفسارات الزوار عن عملية القبول والتسجيل في كليات الجامعة والتخصصات المتاحة للدراسة، إضافة إلى منح الزائر نبذة عن الجامعة من خلال لوحات تعريفية، وعرض محتوى يتضمن مسيرتها وانجازاتها عبر شاشات إلكترونية.
كما ساهمت العيادة الطبية التي وفرتها الجامعة منذ انطلاق المهرجان في تقديم الخدمة الطبية لعدد كبير من المرضى الذين يعانون أمراض الضغط والسكر، وكذلك المصابون بنزلات البرد وضيق التنفس،حيث تلقوا العلاج اللازم في العيادة.
واحتوت العيادة على عدد من الأجهزة والمعدات كجهاز فحص أولي لقياس ضغط الدم، والنبض، والأكسجين، وحرارة الجسم، وجهاز قياس السكر، وكذلك جهاز التبخير لتوسيع الشعب الهوائية، إضافة إلى محاليل وريدية متنوعة،ومستلزمات طبية لغيار الجروح والضمادات.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة