المشهد الإخبارية

حظي جناح جامعة نجران المشارك ضمن قرية المنطقة التراثية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 33 بإقبالٍ كبير من قبل زوار المهرجان، فيما قدمت العيادة الطبية التي وفرتها الجامعة كذلك خدماتها لعدد من المرضى.
وتركزت أغلب استفسارات الزوار عن عملية القبول والتسجيل في كليات الجامعة والتخصصات المتاحة للدراسة، إضافة إلى منح الزائر نبذة عن الجامعة من خلال لوحات تعريفية، وعرض محتوى يتضمن مسيرتها وانجازاتها عبر شاشات إلكترونية.
كما ساهمت العيادة الطبية التي وفرتها الجامعة منذ انطلاق المهرجان في تقديم الخدمة الطبية لعدد كبير من المرضى الذين يعانون أمراض الضغط والسكر، وكذلك المصابون بنزلات البرد وضيق التنفس،حيث تلقوا العلاج اللازم في العيادة.
واحتوت العيادة على عدد من الأجهزة والمعدات كجهاز فحص أولي لقياس ضغط الدم، والنبض، والأكسجين، وحرارة الجسم، وجهاز قياس السكر، وكذلك جهاز التبخير لتوسيع الشعب الهوائية، إضافة إلى محاليل وريدية متنوعة،ومستلزمات طبية لغيار الجروح والضمادات.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة