صحيفة المشهد الإخبارية

يعتزم تطبيق التراسل الفوري “واتساب” المضي قدمًا في نقل العديد من التعديلات والتغيرات في خدماته إلى مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بمنصة تشغيل “أندرويد” الشهيرة.

وحسب ما جاء في تقرير موقع “وايبا إنفو”، فإن تطبيق التراسل الفوري الأشهر عالميًا سيدعم مستخدمي “أندرويد” بعدد من المميزات التقنية الجديدة، من بينها التحقق من الهوية وفتح التطبيق عن طريق بصمة الأصابع، وهي الميزة التي كان قد تم الكشف عنها لمستخدمي أيفون خلال الأيام القليلة الماضية.

ويعمل واتساب على تقديم مجموعة من الميزات الجديدة في التطبيق لكل من مستخدمي الهواتف الذكية بنظام iOS وأندرويد، من بينها ميزة “الوضع المظلم”، والتي ستكون متاحة إلى مستخدمي أندرويد، بعد أيام من استقبال هواتف أيفون لها.

ويؤكد الموقع الذي يختبر المميزات الجديدة لواتساب بشكل حصري في بداية ظهورها، أن التطبيق سيمنح مستخدمي أندرويد ميزة بصمة الأصابع في التحديث الجديد، والذي من المتوقع أن يصدر خلال أيام قليلة.

وتأتي تلك الإجراءات في أعقاب طرح 6 مميزات جديدة لمستخدمي أيفون مع بداية العام الجاري، وذلك ضمن مجموعة من الإجراءات التطويرية الحديثة لمنصة الدردشة الأولى على مستوى العالم.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة