صحيفة المشهد الإخبارية

أبرمت عمادتي تقنية المعلومات، وخدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة نجران اليوم “الاثنين” مذكرة شراكة بهدف تنفيذ البرامج التدريبية بما يسهم في رفع مستوى الثقافة والكفاءة التقنية، وذلك بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، حيث مثل عمادة تقنية المعلومات والاتصالات المشرف عليها الدكتور محمد فايع، فيما مثل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عميدها الدكتور صالح الحارثي.
ونصت المذكرة على تعاون الطرفين في إعداد البرامج المتعلقة بالتدريب العلمي والعملي بحيث يقدم كل طرف خدماته في مجال اختصاصه، حيث تلتزم عمادة خدمة المجتمع بتقديم الضيافة للدورات، وتجهيز قاعات التدريب، ودفع تكاليف المدرب، إضافة إلى طباعة الشهادات باسم عمادة تقنية المعلومات والاتصالات.
ووفقاً للمذكرة تلتزم عمادة تقنية المعلومات والاتصالات بتقديم جميع البرامج التدريبية تنفيذاً وإشرافاً، كما يتعاون الطرفان في تنفيذ دورات متخصصة في مجال تقنية المعلومات لمنسوبي الجامعة وللقطاع الحكومي ومؤسسات المجتمع الخاص.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

*الحياة الرقمية، إلى أين نمضي؟*

الأربعاء, 3 يونيو, 2026

جمعية دعم التعليم “تعلُّم” تقيم لقاء رجال اعمال المنطقة الشرقية لدعم صندوق “تعلُّم ” الوقفي الاستثماري

الإثنين, 25 مايو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة