المشهد الإخبارية

أبرمت عمادتي تقنية المعلومات، وخدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة نجران اليوم “الاثنين” مذكرة شراكة بهدف تنفيذ البرامج التدريبية بما يسهم في رفع مستوى الثقافة والكفاءة التقنية، وذلك بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، حيث مثل عمادة تقنية المعلومات والاتصالات المشرف عليها الدكتور محمد فايع، فيما مثل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عميدها الدكتور صالح الحارثي.
ونصت المذكرة على تعاون الطرفين في إعداد البرامج المتعلقة بالتدريب العلمي والعملي بحيث يقدم كل طرف خدماته في مجال اختصاصه، حيث تلتزم عمادة خدمة المجتمع بتقديم الضيافة للدورات، وتجهيز قاعات التدريب، ودفع تكاليف المدرب، إضافة إلى طباعة الشهادات باسم عمادة تقنية المعلومات والاتصالات.
ووفقاً للمذكرة تلتزم عمادة تقنية المعلومات والاتصالات بتقديم جميع البرامج التدريبية تنفيذاً وإشرافاً، كما يتعاون الطرفان في تنفيذ دورات متخصصة في مجال تقنية المعلومات لمنسوبي الجامعة وللقطاع الحكومي ومؤسسات المجتمع الخاص.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة