المشهد الإخبارية

أوضحت عضو مجلس الأمناء بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني كوثر الأربش ,أن أسبوع التلاحم الوطني بمنطقة نجران يعد ممثلاً حقيقياً لدور مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الذي يعتمد على استراتيجيات واضحة تهدف إلى تعزيز قيم التعايش، والتنوع، والاعتدال، والتسامح، والتلاحم الوطني .
وقالت في تصريح لوكالة الأنباء السعودية خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع التلاحم الوطني بنجران “أن دور المرأة الفعّال كأم ومربية و معلمة وصانعة أجيال يعد نواة أساسية لتكوين الأسرة، وهذا ما يتجلى في العديد من المواقف المشرفة التي قطعت فيها المرأة السعودية أشواطاً كثيرة في التلاحم سواء كعمل فردي أو كعمل مؤسسي، وكانت فيها شريكاً للرجل في صناعة التلاحم”، مشددةً على أن إيجاد مجتمع متماسك هو واجب وطني يقع على عاتق كل فرد من أفراد هذا الوطن المعطاء .
ونوهت بدور جميع أطياف المجتمع في صنع التلاحم، وتعزيز قيم الوحدة الوطنية والانتماء، مؤكدةً الدور الحيوي الواجب على التعليم في هذا الصدد لوضع اللبنات الأساسية لتكوين النشء التكوين السليم .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة