صحيفة المشهد الإخبارية

وقعت جامعة نجران ممثلة في عمادة معهد الدرسات والاستشارات عقد مع مستشفى القاضي التخصصي، وذلك بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي لتقديم خدمات استشارية في مجال الاستشارات الطبية الفائقة بالتعاون مع المستشفى الجامعي، حيث مثل الجامعة عميد معهد الدراسات والاستشارات الدكتور علي بن سعيد آل مزهر، فيما مثّل مستشفى القاضي المدير التنفيذي للمستشفى السيد راندال أرلت.
وتضمن العقد تقديم استشارات طبية من قبل المستشفى الجامعي لتغطية الاحتياج لدى مستشفى القاضي في مجال الاستشارات السريرية.
وأوضح الدكتور آل مزهر أن العقد يهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين والاستفادة من الإمكانات والخبرات في مجال الاستشارات الطبية الفائقة، مشيراً إلى امتلاك الجامعة إمكانات عالية تسهم في تقديم خدمات صحية فائقة للمنطقة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

*الحياة الرقمية، إلى أين نمضي؟*

الأربعاء, 3 يونيو, 2026

جمعية دعم التعليم “تعلُّم” تقيم لقاء رجال اعمال المنطقة الشرقية لدعم صندوق “تعلُّم ” الوقفي الاستثماري

الإثنين, 25 مايو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة