المشهد الإخبارية

أعلنت “وزارة الصحة” أن آخر موعد لاستقبال مشاركات جائزة وعي هو الـ 10من شهر فبراير، وذلك في نسختها الثالثة، التي تنظمها بالشراكة مع مجلس الصحة لدول مجلس التعاون، وسيتم بعدها تحكيم المشاركات من قبل لجان فنية مختصة من دول الخليج، إضافة إلى تدقيق المعلومات الطبية وصحة المصادر من قبل لجنة طبية مختصة من الخليج.
ويبلغ مجوع الجوائز أكثر من مليون ريال سعودي لأكثر من 50 فائز، حيث تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 150,000 ريال سعودي، كما تم إضافة 3 جوائز لأعلى 3 مشاركات فائزة بتصويت الجمهور خلال مرحلة التصويت التي تبدأ في شهر مارس المقبل.
وكانت “الصحة” قد عقدت 6 ورش عمل تطويرية خاصة بجائزة وعي بهدف تطوير مهارات المشاركين في المسارات المطروحة في الجائزة، وذلك في 6 مدن خليجية رئيسة قدمها نخبة من المدربين.
وأضافت أن المشاركات ستتنافس في عدة مسارات تشمل الفيلم القصير والصورة والانفوجرافيك والموشن جرافيك، إضافة إلى مسار مخصص للمدارس، ويتميز مسار المدارس في هذا الموسم بإتاحته فرصة المشاركة لجميع مدارس دول الخليج واليمن، مشيرة إلى أن استقبال المشاركات وجميع تفاصيل الجائزة على الموقع متاحة على الرابط: w3iaward.com
وتهدف الجائزة إلى رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع، واستثمار طاقات الشباب، وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين في مجال التوعية والفنون البصرية وذلك دعماً لتوجه الصحة بأن تكون جهة معززة للوقاية وناشرة للوعي وتحقيقاً لأحد أهدافها في رؤية 2030 وهو السعي إلى رفع معدل متوسط العمر من 74 عام إلى 80 عام.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة