صحيفة المشهد الإخبارية

أطلق مركز التدريب التربوي بحبونا اليوم مبادرة توطين التدريب في مدارس البنين بمختلف المراحل ضمن الخطة التنفيذية لبرامج التطوير المهني في مجال رفع مستوى الأداء التعليمي وتطبيق استراتيجيات التعلم الحديثة المواكبة للمتغيرات والتطلعات المأمولة.
وأوضح مدير مكتب التعليم بحبونا فيصل يحيى آل رشة أن هذه المبادرة تهدف إلى إكساب المعلمين بالمهارات والمعارف اللازمة وهم على رأس العمل لتجويد العملية التعليمية من خلال برامج التطوير وتبادل الخبرات المهنية المحققة للأهداف المنشودة التي تنعكس بالشكل الإيجابي على رفع المستويات التحصيلية للطلاب وغرس المبادئ والقيم المثالية لإعداد جيل يواكب الاحتياجات المستقبلية في مختلف المجالات.
وأشار مدير مركز التدريب التربوي بحبونا مرجع نادر لسلوم إلى أن هذه المبادرة تتضمن في المرحلة الأولية تنفيذ برنامج مهارات التغيير وصناعة النجاح وذلك من خلال عقد ورش تدريبية لإبراز السمات الشخصية المثالية للمعلم وآلية تطبيق الاستراتيجيات الحديثة للتعلم وفق خطوات إجرائية تهتم بالمتعلمين من خلال تنمية مهارات التفكير والتشارك والإيجابية في بيئات التعلم.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة