صحيفة المشهد الإخبارية

يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران،غداً، مهرجان الحمضيات والاستثمار الزراعي بالمنطقة،الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعه بنجران، بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ،ومشاركة أمانة منطقة نجران وعدد من الجهات الحكومية بالمنطقة، وذلك بمتنزه أبا الرشاش.
وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس منصور بن علي الشمراني، أن المهرجان الذي يقام سنويًا ويستمر لمدة ثلاثة أيام، يهدف إلى التعريف بأنواع المنتجات الزراعية من الحمضيات بالمنطقة،والتسويق لها ودعم المنتجين الزراعيين من خلال تسويق منتجاتهم الزراعية، إضافة إلى تنفيذ العديد من ورش العمل والندوات والمحاضرات الإرشادية التي تسهم في نقل الخبرات والتجارب للمزارعين والمنتجين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

*الحياة الرقمية، إلى أين نمضي؟*

الأربعاء, 3 يونيو, 2026

جمعية دعم التعليم “تعلُّم” تقيم لقاء رجال اعمال المنطقة الشرقية لدعم صندوق “تعلُّم ” الوقفي الاستثماري

الإثنين, 25 مايو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة