المشهد الإخبارية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة امس، رئيس المجلس البلدي بالمنطقة علي بن صالح قميش, يرافقه نائب رئيس المجلس مانع حسين ريمان.
وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً عن أعمال وإنجازات المجلس خلال الفترة الماضية.
وحث سمو نائب أمير منطقة نجران بمضاعفة الجهود وتكثيف الجانب الرقابي ميدانيًا بما يرقى إلى تطلعات الأهالي، ويحقق رسالة وأهداف المجالس البلدية.

=

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة امس، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة أحمد بن سعيد الأسمري.
واستعرض سموه، الأعمال المرتبطة بعمل فرع النيابة بالمنطقة والفروع التابعة له في المحافظات، وما يقدمونه من خدمات تصب في مصلحة الوطن والمواطن، من خلال إنهاء إجراءات القضايا المحالة إليهم.
وثمن سمو الأمير تركي بن هذاول الجهود التي يقوم بها فرع النيابة بنجران والفروع التابعة له في محافظات المنطقة.

=

=

التقى صاحب السمو الملكي الأمیر تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمیر منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة امس، مدیر جوازات منطقة نجران اللواء الدكتور سلیمان بن صالح السلیمان.
وتسلّم سموه، نسخة من الكتاب الصادر لمدیر جوازات المنطقة عن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بعنوان “حقوق الإنسان في وثیقة المدینة المنورة”.
واطلع نائب أمير المنطقة على نسخة من رسالة الدكتوراه التي نالها اللواء السليمان من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعنوان “الوسائل البدیلة لانقضاء الدعوى الجزائیة في النظام السعودي”.
وفي ختام اللقاء, هنأ سموه اللواء السليمان على حصوله على درجة الدكتوراه من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، متمنياً له دوام التوفيق في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

=

 

 

 

=

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالبطولات التي يحققها جنود الوطن البواسل على الحد الجنوبي في الدفاع عن أراضي الحرمين الشريفين والحفاظ على مقدساته ومقدراته الوطنية.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة امس، قائد قوة نجران المعين حديثاً اللواء ركن محمد بن غرامة الزهراني.
وقدم نائب أمير المنطقة التهنئة له بمناسبة تكليفه قائداً لقوة نجران،- سائلاً الله- له التوفيق والنجاح .
من جهته, أعرب اللواء الركن الزهراني، عن شكره وتقدير لسمو أمير منطقة نجران, وسمو نائبه، مؤكداً أن هذه الثقة دافع لبذل المزيد من الجهد والتضحيات لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

مصر.. سائق “أوبر” المتهم في قضية “فتاة الشروق” يعترف بتفاصيل الواقعة

الأربعاء, 27 مارس, 2024

“التجارة”: استدعاء 6 منشآت تجارية لتنظيمها مسابقات مخالفة جوائزها طائرات خاصة و”نياق” وفيلا سكنية وسيارات وأطقم ذهب

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن دخول المرحلة الثانية من قرار توطين مهن الخدمات الاستشارية حيز التنفيذ

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

“التأمينات الاجتماعية”: انخفاض إصابات العمل بنسبة 8.5% خلال العام 2023م

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض المؤشرات الاقتصادية المحلية والدولية

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة