المشهد الإخبارية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله –، على دعم ومتابعة أعمال مجلس الشورى التي كان لها الأثر في مساهمة المجلس لدفع عجلة التنمية وتحقيق طموحات المواطن.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، عضو مجلس الشورى الدكتور هادي بن علي اليامي، الذي أكد عزم المجلس على مواصلة العمل لخدمة الوطن والمواطن.

=

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، أهمية تفعيل البرامج السياحية والفعاليات النوعية التي تسهم في تنمية القطاع السياحي بالمنطقة، مشدداً سموه على أهمية تفعيل برامج السياحة الصحراوية والإيواء السياحي.
وأشار سمو نائب أمير المنطقة إلى المقومات السياحية والأثرية التي تتميز بها منطقة نجران ومحافظاتها، خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة صالح بن محمد آل مريح.
وتسلَّم سموه خلال اللقاء تقريراً عن إنجازات فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة خلال الربع الرابع لعام 2018م، متضمناً الفعاليات والأنشطة التي أقامها الفرع في مدينة نجران ومحافظات المنطقة، وكذلك إنجازات الفرع خلال الفترة الماضية وما قدمه من برامج سياحية وورش عمل ودورات تدريبية، إضافةً إلى الجولات الميدانية على الفنادق والشقق المفروشة.

=

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة علي بن مبارك بن بلال الذي قدّم لسموه تقريراً عن أعمال مكتب الوكالة بالمنطقة، والتغطية الإعلامية للفعاليات والمناسبات التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى التقارير الإخبارية التي تبرز الجوانب التنموية والمقومات السياحية والثقافية بالمنطقة.

وأكد نائب أمير نجران، أهمية مواكبة الإعلام لمراحل التطور والتنمية التي تشهدها مناطق المملكة كافة بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله-، منوهاً بالتضحيات التي يقدمها الجنود البواسل على الحد الجنوبي واهمية الإعلام في تسليط الضوء على هذا الدور الوطني الكبير بما يتناسب مع تلك التضحيات.

من جانبه ثمن مدير مكتب واس بالمنطقة، اهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة نجران، وسمو نائبه ،لأعمال المكتب لأداء مهامه الإعلامية المناطة به.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

مصر.. سائق “أوبر” المتهم في قضية “فتاة الشروق” يعترف بتفاصيل الواقعة

الأربعاء, 27 مارس, 2024

“التجارة”: استدعاء 6 منشآت تجارية لتنظيمها مسابقات مخالفة جوائزها طائرات خاصة و”نياق” وفيلا سكنية وسيارات وأطقم ذهب

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن دخول المرحلة الثانية من قرار توطين مهن الخدمات الاستشارية حيز التنفيذ

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

“التأمينات الاجتماعية”: انخفاض إصابات العمل بنسبة 8.5% خلال العام 2023م

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض المؤشرات الاقتصادية المحلية والدولية

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة