صحيفة المشهد الإخبارية

تشارك الكلية التقنية بنجران في مسابقة الابتكارات العاشرة والتي تقام في محافظة الأحساء التي يرعاها سمو مُحافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود وبحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، وتنظمها إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية

 

وأوضح مدير العلاقات لعامة والإعلام بالكلية علي بن عبد الله آل عتيق بأن الكلية تشارك بـ ٤ مشاريع موزعه بين٣ ابتكارات وفكرة كالتالي اولاً : نظام حماية ذكي يشتغل على الطاقة الشمسية للمشارك المتدرب راكان احمد ال بالحارث وثانياً : جهاز وقاية من تسرب الغاز في للمشارك المتدرب منصور فيصل القاسمي وثالثاً جهاز تقطير الماء باستخدام الماء المقطر للمشارك المتدرب حمد جابر ال نصيب ورابعاً : الحاوية الذكية تتضمن فكرة لمشروع للمشارك المتدرب محمد صالح ال بالحارث.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

*الحياة الرقمية، إلى أين نمضي؟*

الأربعاء, 3 يونيو, 2026

جمعية دعم التعليم “تعلُّم” تقيم لقاء رجال اعمال المنطقة الشرقية لدعم صندوق “تعلُّم ” الوقفي الاستثماري

الإثنين, 25 مايو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة