صحيفة المشهد الإخبارية

شهد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنطقة، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، إجراءات التصويت لانتخاب أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وتسمية نائب رئيس مجلس الإدارة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة.
وخلصت عمليات الانتخاب إلى تسمية حسن بن عبده العذيقي نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، والتوسع في عدد أعضاء مجلس الإدارة، ليشمل كل من أمين المنطقة، المهندس حمد بن حسين آل عيبان، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة، الشيخ عبدالرحمن بن زويد العصيمي، ونائب مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، إبراهيم بن صالح بني هميم.
وحث سموه أعضاء المجلس على مضاعفة الجهود لتعزيز العمل الخيري والمجتمعي بالمنطقة، ومواكبة رؤية المملكة 2030 في صناعة مجتمع حيوي.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

*الحياة الرقمية، إلى أين نمضي؟*

الأربعاء, 3 يونيو, 2026

جمعية دعم التعليم “تعلُّم” تقيم لقاء رجال اعمال المنطقة الشرقية لدعم صندوق “تعلُّم ” الوقفي الاستثماري

الإثنين, 25 مايو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة