صحيفة المشهد الإخبارية

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، من دعم المشروعات التنموية كافة، وخاصة قطاع النقل، وتنفيذ تلك المشروعات لتكون وفق أعلى المقاييس، لينعم بها المواطن والمقيم.
جاء ذلك خلال جولة سموه اليوم، على كوبري الجربة القديم، موجهاً بشكل عاجل باتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامة سالكيه.
كما وجه سمو الأمير تركي بن هذلول الجهات المختصة بالمنطقة بإعداد تقرير فني عاجل عن سلامة الجسر، ومدى صلاحيته للاستخدام في الوقت الراهن حتى الانتهاء من الدراسات والإجراءات المتخذة، وما يرد من وزارتي النقل والشؤون البلدية والقروية بهذا الخصوص.
رافق سموه خلال الجولة وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية سعيد بن عبدالله بن حموض.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

*الحياة الرقمية، إلى أين نمضي؟*

الأربعاء, 3 يونيو, 2026

جمعية دعم التعليم “تعلُّم” تقيم لقاء رجال اعمال المنطقة الشرقية لدعم صندوق “تعلُّم ” الوقفي الاستثماري

الإثنين, 25 مايو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة