المشهد الإخبارية

نقل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، إلى منسوبي قطاع حرس الحدود بمنطقة نجران.
ونوّه سموه خلال جولته اليوم، على عدد من مراكز حرس الحدود بمنطقة نجران بما تحظى به القوات العسكرية كافة وقطاع حرس الحدود بالمنطقة على وجه الخصوص، من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران.
واستمع الأمير تركي خلال جولته الميدانية إلى إيجاز عن المهام التي ينفّذها رجال حرس الحدود، بالتنسيق والتكامل مع المرابطين من رجال وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني، قدّمه قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء ركن عبدالله بن حمد الذويخ.
وفي ختام الجولة نوه سمو نائب أمير منطقة نجران بكفاءة وبسالة رجال حرس الحدود، وجميع القطاعات العسكرية الذين يضحون بأرواحهم وأنفسهم خدمة للدين ثم الملك والوطن التي كان ومازال لأَعْمَالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة الفضل بعد الله في دحر العدو، وردع كل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد المباركة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة