المشهد الإخبارية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، مدير معهد ريادة الأعمال الوطني بالمنطقة صالح بن محمد ال سدران.
واطلع سموه خلال اللقاء على التجارب الريادية للشباب و الشابات في سوق العمل الحر, ومدى الاستفادة من برامج التوطين في سوق العمل، إضافة إلى البرامج الثقافية و التدريبية التي تعنى بريادة الإعمال .
وثمّن سموه الجهود التي يقدمها المعهد, متطلعاً إلى مضاعفة الجهود وتسخير كافة الإمكانيات لدعم شباب وفتيات المنطقة وفقاً لاستراتجيات رؤية المملكة ٢٠٣٠ في دعم السواعد الوطنية الشابة.

==

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، بمكتب بديوان الإمارة اليوم، قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة العميد ركن إبراهيم بن حمد الدوسري.
وأطلع سموه خلال اللقاء على إيجازاً عن سير العمل والمهام الأمنية في قوة أمن المنشآت بالمنطقة .
ونوه سمو الأمير تركي بن هذلول بالدور الهام الذي تؤديه قوات أمن المنشآت في حماية مقدرات الوطن، وتوفير الأمن في المنشآت الحيوية كافة.

=

نوه صاحب السمو الملكي الأمیر تركي بن ھذلول بن عبدالعزیز نائب أمیر منطقة نجران, بدعم واهتمام حكومة خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمین ـ حفظھما الله ـ بالقطاع الصحي سعیاً إلى تقدیم أفضل الخدمات الصحیة للمواطنین.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، نائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم، الذي أطلع سموه على سير العمل وما تقدمه المديرية من خدمات صحية في مدينة نجران ومحافظات المنطقة .
وثمّن سمو الأمير تركي بن هذلول الجهود التي يقدمها منسوبي الشؤون الصحية بالمنطقة مؤكداً سموه أهمية مضاعفة الجهود وتقديم مختلف الخدمات الصحية المميزة للمواطنين والمقيمين في المنطقة ، والعمل على تطويرها وفق رؤية المملكة 2030،وبرنامج التحول الوطني 2020، الرامية إلى تطوير الخدمات الصحية وتحقيق أعلى مستويات الجودة لخدمة المستفيدين .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة