صحيفة المشهد الإخبارية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بالإنابة في مكتبه بالإمارة اليوم رئيس الجمعية التعاونية للسياحة والتراث العمراني بمنطقة نجران حمد محمد آل منجم يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية .

وأطلع سموه خلال اللقاء على سير العمل في الجمعية وماحققته من إنجازات خلال الفترة الماضية .

وثمن سمو الأمير تركي بن هذلول جهود رئيس وأعضاء الجمعية مؤكداً سموه أهمية تكثيف التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة للإسهام في تحقيق أهداف الجمعية.

 

=

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بالإنابة في مكتبه بالإمارة اليوم فريق التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران بمناسبة حصوله على كأس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لعام 2019 التي أقيمت مؤخراً في منطقة عسير .
وأشار سموه إلى أن هذا الإنجاز الذي حققه فريق التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران يضاف للإنجازات المميزة التي يحققها مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة في جميع المجالات .
من جانبة عبر رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران سعيد بن أحمد آل جبار عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مايحظى به المكتب من دعم واهتمام كان له الأثر الكبير في تحقيق العديد من المنجزات العلمية والرياضية .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة