صحيفة المشهد الإخبارية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بالإنابة في مكتبه بالإمارة اليوم , أمير الفوج التاسع والثلاثين للحرس الوطني بنجران مشل بن سالم بن طوالة.
واستعرض سموه خلال اللقاء الأعمال المتعلقة بالفوج التاسع والثلاثين في منطقة نجران.

=

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد العصيمي.
وأطلع سموه على سير العمل في الفرع،مثمناَ جهود فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة وما يقدمه من أعمال في منطقة نجران ومحافظاتها .

=

من جهة اخرى نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بالإنابة بقدرة الشباب السعودي على الإسهام في النهوض بدور المملكة في البحوث العلمية، والوصول بها إلى مصافّ الدول المتقدمة في مجال العلوم والابتكار.
جاء ذلك خلال لقاء سمو الأمير تركي بن هذلول، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، معالي مدير جامعة نجران الدكتور فلاح بن فرج السبيعي.
وأشاد سموه بما حققته جامعة نجران من منجزات تعليمية وبحثية، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بمخرجات الجامعة واختيار التخصصات المناسبة والنوعية التي يحتاجها سوق العمل، وتسهم في تحقيق رؤية 2030، مما سيكون له الأثر الإيجابي في تعزيز دورها الأكاديمي والاجتماعي.

 

 

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول جهاز فحص MT-RNR1 للمملكة لوقاية المواليد من الصمم الدائم

السبت, 15 يونيو, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصدر دليل “حوكمة المجالس القطاعية للمهارات”

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة