صحيفة المشهد الإخبارية

عقد مستشفى القوات المسلحة بنجران مؤتمر الجودة وسلامة المرضى 2019 تحت شعار ( معا من أجل سلامة الــمــرضــى ) على مدى يومين خلال الفــتـرة من 27 – 28 رجب 1440هـ .
والذي تم من خلاله مناقشة العديد من المحاور المهمة والتي تتناول سلامة المرضى والبرامج المعتمدة في ذلك وطرق تقليل الأخطاء في المؤسسات الطبية وأهمية التوثيق الطبي ونظام تقارير الحوادث الوطني والعديد من المحاور الأخرى  وذلك من خلال نخبه من المتحدثين من الإستشاريين والمتخصصين في مجال الجودة والذي ينظمه المركز السعودي لسلامة المرضى والذي يشارك لأول مرة في منطقة نجران وعدد من المتحدثين من منسوبي المستشفى.
وقد أوضح مدير مستشفى القوات المسلحة بنجران العميد الطبيب سعد بن صالح الغامدي أن المستشفى حريص على عقد مؤتمر الجودة حيث ينظمه للمرة الثانية ويأتي ذلك للتأكيد على تركيز الخدمات الطبية للقوات المسلحة على أهمية الجودة في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمريض.  وأضاف الطبيب الغامدي بأن رسالة المستشفى تركز على هذا الجانب وتهتم به ليكون أسلوبا نقدم من خلاله أفضل الخدمات الطبية والصحية .
من جانبه أوضح المساعد للشؤون الأكاديمية والتدريب النقيب / هادي آل منصور أن المؤتمر قد تم إعتماده من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بـ 17 ساعة تعليم طبي مستمر.
الجدير بالذكر بأن عدد المشاركين والحضور ما يقارب 300 ممارس صحي .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول جهاز فحص MT-RNR1 للمملكة لوقاية المواليد من الصمم الدائم

السبت, 15 يونيو, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصدر دليل “حوكمة المجالس القطاعية للمهارات”

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة