صحيفة المشهد الإخبارية

اختتمت مساء أمس الأول  فعاليات ملتقى القيادة المدرسية بمحافظة شرورة و التي تنظمها إدارة تعليم شرورة بحضور مدير إدارة التعليم بشرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا وعدد من القيادات الاشرافية والتربوية .
حيث كان البرنامج قد انطلق يوم الثلاثاء الماضي وتم خلالة  تأهيل اكثر من عشرون من قادة المدارس الجدد المرشحين للعمل العام القادم
وقد قدمت لهم عدد 16 برنامجاً شمل الدورات وورش العمل  والندوات التربوية في مهارات القيادة الناجحة  والابداع بالقيادة المدرسية وابرز المشاكل التي تواجة قادة المدارس وكيفية حلها والتخيط الناجح والجودة بالتعليم ، و الانشطة الطلابية وكيفية التعامل مع نظام نور والميزانية التشغيلية للمدرسة.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة المشرف على الملتقى الأستاذ محمد الوادعي مدير قسم القيادة المدرسية وعرض مرئي لفعاليات الملتقى خلال الأيام الماضية  ثم تكريم المنظمين والقادة المشاركين بالملتقى .
من جهة قدم مدير تعليم شرورة الأستاذ فهد بن عقالا الشكر والتقدير للقائمين على الملتقى ممثلاً بقسم الشؤون التعليمية والقيادة المدرسية وكافة اللجان المنظمة للملتقى وبين أن مثل هذه الملتقيات تصنع لنا قادة متميزين يعودون  بالنفع على المدرسة والمعلم والطالب ، واكد ان دور قائد المدرسة مهم جداً في تطوير وتحسين العملية التعليمية ونواتج التعلم فكان تدريبية وإعداده مطلب مهم ، وذلك لأن قائد المدرسة له الدور الأكبر  في صناعة البيئة المدرسية المتميزة والتي تؤدي إلى زيادة العطاء لدى المعلمين والارتفاع بمستوى تحصيل التلاميذ .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تعليم شرورة يقيم ندوة بعنوان نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح والوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره

الخميس, 9 مايو, 2024

محافظ شرورة يرعى حفل تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين بتعليم شرورة

الأربعاء, 8 مايو, 2024

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة