المشهد الإخبارية

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بالنيابة، بالجهود والخدمات التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي، ودورها الرائد في خدمة وإسعاف المصابين وتعزيز الخدمات الإسعافية، إضافةً إلى دورها في التوعية والتدريب المجتمعي من خلال تنفيذ البرامج والدورات التطوعية.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران مهند بن صالح اليامي.
وتسلم سموه خلال اللقاء التقرير السنوي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران ،الذي اشتمل على ما يقدمه الفرع من خدمات إسعافية وطبية وإدارية، إضافةً إلى البرامج التدريبية والتوعوية والمبادرات التطوعية التي نفذها الفرع بالمنطقة.
وأشاد سمو نائب أمير منطقة نجران بالجهود والخدمات التي يبذلها منسوبي فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي لجنود الوطن البواسل بالحد الجنوبي.

 

 

 

 

=

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بالنيابة، في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام جمرك الوديعة المشرف العام على جمرك الخضراء أحمد بن خلف المالكي، يرافقه المستشار القانوني بجمرك الخضراء علي بن سعد القحطاني.
وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل بالجمارك بالمنطقة، كما تسلم سموه تقريراً إحصائياً عن أعمال جمرك منفذ الوديعة وجمرك الخضراء.
وثمن سموه الجهود منسوبي الجمارك في منفذي الوديعة والخضراء وما يقدمونه من خدمات في تسيير قوافل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مؤكداً أهمية التنسيق والتكامل مع الجهات الأمنية والخدمية العاملة بالمنفذ.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

مصر.. سائق “أوبر” المتهم في قضية “فتاة الشروق” يعترف بتفاصيل الواقعة

الأربعاء, 27 مارس, 2024

“التجارة”: استدعاء 6 منشآت تجارية لتنظيمها مسابقات مخالفة جوائزها طائرات خاصة و”نياق” وفيلا سكنية وسيارات وأطقم ذهب

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن دخول المرحلة الثانية من قرار توطين مهن الخدمات الاستشارية حيز التنفيذ

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

“التأمينات الاجتماعية”: انخفاض إصابات العمل بنسبة 8.5% خلال العام 2023م

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض المؤشرات الاقتصادية المحلية والدولية

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة