صحيفة المشهد الإخبارية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران بالنيابة اليوم حفل افتتاح ملتقى الأمن الفكري “الانتماء واللحمة الوطنية” ،الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وعدد من مسؤولي الرئاسة العامة والقطاعات الحكومية،وذلك بقاعة الأمير مشعل بن عبدالله للفعاليات والمؤتمرات بنجران.
وفور وصول سموه لمقر الحفل اطلع على المنصة التوعوية، والمعرض التوجيهي المصاحب، واستمع لشرح عن جهود الرئاسة في مجال الأمن الفكري والوسائل المستخدمة والمنتجات التوعوية التي تقدمها الرئاسة في ذلك.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران الشيخ عوض بن عبدالله الأسمري، كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران بالنيابة ،ومعالي الرئيس العام للرئاسة، وأصحاب الفضيلة والسعادة الحضور، مبيناً أن من نعمة الله على هذه البلاد أن تم توحيد أرجائها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – وتعاقب أبناؤه البررة إلى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -، حتى أصبح وطناً واحداً يشد بعضه بعضاً يسوده الأمن والسلام والعدل والإسلام .
وأوضح الأسمري أن البرنامج يصاحبه حزمة من البرامج التي تخدم المسار الاجتماعي والعلمي والتربوي والإصلاحي بالتعاون مع الجهات الرسمية بالمنطقة.
تلا ذلك عرض فلماً تعريفياً عن أهداف الملتقى لغرس القيم والمفاهيم الوسطية، وما يشمله من برامج نوعية لتعزيز اللحمة الوطنية وترسيخها.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

إطلاق مركز الفنون الأدائية .. أول المعالم الثقافية في القدية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

إنتاج أول خلايا تائية تقلل تكلفة علاج السرطان من 1.3 مليون ريال إلى 250 ألفاً

الإثنين, 24 يونيو, 2024

“رجل الأعمال صالح بن حسين ال سلامة يحصل على درجة الدكتوراة”

السبت, 22 يونيو, 2024

مجلس الوزراء يوافق على الإطار الزمني العام للتقويم الدراسي للخمسة أعوام القادمة

السبت, 22 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة