صحيفة المشهد الإخبارية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران أن مشروعات الإسكان في المنطقة، تحظى بدعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، ومتابعة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران.
جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقدية لمشروع إسكان نجران للفلل الجاهزة، اليوم، حيث اطلع خلالها على نموذج لإحدى الفلل السكنية، وأستمع إلى شرح من مدير عام فرع وزارة الإسكان بنجران المهندس مانع بن محمد الصقور، الذي أوضح أن مساحة الأرض لوحدة سكنية تبلغ 500 متر مربع، وجرى بناء هذه الوحدة من دورين تتكون من خمس غرف وصالة ومطبخ وثلاث دورات مياه.
وتعرّف سموه خلال جولته على تفاصيل وإحصائيات للوحدات السكنية، ونسب التغطية وأعداد المستفيدين، والخيارات السكنية ومشاريع الإسكان بالمنطقة، وآلية تطوير البنية التحتية لمشروع إسكان نجران.
وثمن سمو الأمير تركي بن هذلول الجهود التي تبذلها وزارة الإسكان واستمرار ها في توفير جملة من الحلول السكنية لمستفيدي الإسكان، مشدداً سموه على ضرورة التنسيق الدائم بين الجهات الخدمية، لضمان وصول الخدمات لمشروعات وزارة الإسكان في المنطقة ومحافظاتها.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

إطلاق مركز الفنون الأدائية .. أول المعالم الثقافية في القدية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

إنتاج أول خلايا تائية تقلل تكلفة علاج السرطان من 1.3 مليون ريال إلى 250 ألفاً

الإثنين, 24 يونيو, 2024

“رجل الأعمال صالح بن حسين ال سلامة يحصل على درجة الدكتوراة”

السبت, 22 يونيو, 2024

مجلس الوزراء يوافق على الإطار الزمني العام للتقويم الدراسي للخمسة أعوام القادمة

السبت, 22 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة