المشهد الإخبارية

بدأت الكلية التقنية بنجران بتنفيذ عدداً من البرامج التدريبية المساندة لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين في مجالات متعددة وذلك ضمن خطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تحرص من خلالها على رفع مستوى الجودة في مخرجاتها التدريبية.

وأبان علي بن عبد الله آل عتيق مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بالكلية، أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد أطلقت مشروع البرامج التطويرية المساندة بهدف زيادة تأهيل وتطوير الهيئة التدريبية والإدارية لمنسوبيها بعد نهاية الفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي الحالي.

وأشار “آل عتيق” إلى أن البرامج المعتمدة من قبل المؤسسة لأعضاء هيئة التدريب تتركز على الاتجاهات الخاصة بتطوير المهارات التخصصية في الحاسب الآلي والكهرباء والإدارة والبرامج الحديثة في التدريب التربوي وادارة الازمات والقيادة بينما كان البرنامج العام يخص برامج الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس الهامة للإداريين.

وأكد “آل عتيق” أن التسجيل لازال مستمراً في البرامج التدريبية للمتدربين من خلال نظام “رايات” الذي يشتمل على 15 برنامجاً تدريبياً في مختلف المجالات، تتراوح بين 12 و20 ساعة تدريبية بواقع أربع ساعات يومياً، وتستمر حتى الثلاثاء 23 رمضان.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

كن تاجراً لا متاجراً

السبت, 20 أبريل, 2024

حرس الحدود بنجران يحبط تهريب (58) كيلوجرامًا من مادة الحشيش

السبت, 20 أبريل, 2024

دراسة : الوجبات السريعة قد تتلف ذاكرة المراهقين بشكل دائم

الجمعة, 19 أبريل, 2024

وزارة الصحة: بدء توفير لقاح الفايروس التنفسي المخلوي RSV في السعودية

الجمعة, 19 أبريل, 2024

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة