صحيفة المشهد الإخبارية

أعلن موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم الاثنين أنه أصبح بإمكان المستخدمين إضافة صورة، أو فيديو، أو صورة متحركة GIF إلى إعادة التغريد ، وذلك بدلًا من النص فقط.

وقالت الشركة في تغريدة عبر حساب الدعم الخاص بها على موقعها: من السهل أن تعبر عن نفسك من خلال إعادة التغريدة مع تعليق. ولكن ماذا لو استطعت أن تخطو خطوة إلى الأمام ليشمل ذلك الوسائط المتعددة .

وأضافت تويتر في تغريدتها: أنه اعتبارًا من اليوم يمكن للمستخدمين إعادة التغريد باستخدام الصور، أو مقاطع الفيديو، أو صور GIF، وذلك عبر تطبيقها على نظامي أندرويد، وآي أو إس، بالإضافة إلى موقعها على الويب.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ومع أن التحديث الجديد لا يعد تغييرًا كبيرًا، إلا أن دعم إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى إعادة التغريد سوف يؤثر بدرجة كبيرة على كمية الوسائط المتعددة، التي تُشارك على تويتر، خاصةً أن إعادة التغريد مع تعليق يُعد سلوكًا شائعًا للمستخدمين على الموقع.

ويُعتقد أيضًا أن التحديث يمثل خطوة أخرى يبعد تويتر عن هدفها الأصلي، الذي انطلقت معه قبل أكثر من 10 سنوات، كمنصة تعمل بديلةً عن الرسائل النصية القصيرة، مع كل القيود المصاحبة لهذا النهج.

وخلال السنوات الماضية، سعت الشركة إلى إحداث تغييرات كبيرة على منصتها، فأصبحت تدعم الوسائط المتعددة أكثر فأكثر، ثم زادت في عام 2017 الحد الأقصى للحروف من 140 إلى 280.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«ساما»: الحجز والتنفيذ على الحسابات البنكية بما لا يتجاوز ثلث راتب الموظف وربع معاش المتقاعد

الخميس, 11 يوليو, 2024

المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين في عدة مجالات

الخميس, 4 يوليو, 2024

وزير العدل يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة

الإثنين, 1 يوليو, 2024

الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال

الأحد, 30 يونيو, 2024

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة