صحيفة المشهد الإخبارية

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسمه واسم أهالي المنطقة، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ـ حفظهم الله ـ على ما تحظى به منطقة نجران من عناية كريمة، واهتمام بالغ، لتأمين أمن وراحة المواطن.
وأعرب سموه في تصريح صحفي، عن عظيم الفخر والاعتزاز بالتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله ـ التي تشرف بسماعها أصحاب السمو أمراء المناطق الليلة، بحضور سمو ولي العهد، وسمو وزير الداخلية حفظهم الله.
وقال سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد “إن هذه التوجيهات الكريمة منهاج ونبراس نستمد منه الدعم والعون بعد الله لرعاية شؤون المواطنين، وتسخير كل الطاقات والإمكانات في سبيل خدمتهم”.
وفي هذا الصدد، نوّه سموه بأهمية الاجتماع السادس والعشرين لأصحاب السمو أمراء المناطق، الذي عقد برئاسة سمو وزير الداخلية أمس في محافظة جدة، في تعزيز دور إمارات المناطق لتحقيق رؤية المملكة 2030، وتوسيع دورها التنموي وفق برنامج التحول الوطني، بما في ذلك تفعيل دور مكاتب تحقيق الرؤية بإمارات المناطق، لتطوير وقيادة المبادرات والمشاريع، ومتابعة وتقييم أداء الخدمات العامة بالمنطقة، وتنفيذ خطة التحول الإلكتروني.
ودعا سمو أمير منطقة نجران في ختام تصريحه الله سبحانه أن يحفظ لهذا الوطن قادته وأمنه وأمانه، وأن يديم على شعب المملكة الخير والنعيم.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

إطلاق مركز الفنون الأدائية .. أول المعالم الثقافية في القدية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

إنتاج أول خلايا تائية تقلل تكلفة علاج السرطان من 1.3 مليون ريال إلى 250 ألفاً

الإثنين, 24 يونيو, 2024

“رجل الأعمال صالح بن حسين ال سلامة يحصل على درجة الدكتوراة”

السبت, 22 يونيو, 2024

مجلس الوزراء يوافق على الإطار الزمني العام للتقويم الدراسي للخمسة أعوام القادمة

السبت, 22 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة