المشهد الإخبارية

إفتتح المربي الفاضل الأستاذ / بدر بن نشاء القعبوبي مستشار مدير عام تعليم حائل للشؤون التعليمية الرئيس التنفيذي لأندية الحي الترفيهية والتعليمية بتعليم حائل .
فعاليات المهرجان الصيفي لنادي عنان السماء من محافظة الشملي بقيادة الأستاذة / بقشه فرحان السعيد وفريقها المتميز وبحضور تشريفي لنائب محافظ محافظة الشملي الأستاذ / خالد الظفيري وعدد من الأعيان ورجال الأعمال والمسؤولين
علما بأن  الإفتتاح تم مساء يوم الإثنين الموافق ٥ / ١١ / ١٤٤٠ هـ  وأسدل أستاره مساء يوم الأربعاء الموافق ٧ / ١١ / ١٤٤٠ هـ .
وشهد الإفتتاح إقبال جماهيري كبير  من الجنسين ومختلف الفئات العمرية .
قدم حفل الإفتتاح  الإعلامي الأستاذ / عبدالمجيد الذياب ومشاركة فرقة ألوان الترفيهية بقيادة الفنان عبدالعزيز الفهيد وطاقمه المبدع وتضمن الحفل فقرات متنوعة لأنشطة النادي وكذلك تقديم مادة أعلامية عن إنجازات ومسار النادي والموروث  الشعبي والشيلات المختلفة والفقرات الترفيهية الجاذبة على أرض المسرح .
وبهذه المناسبة قدم الأستاذ / بدر بن نشاء كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه للنادي والقائدة الأستاذة / بقشه العنزي المتميزة بمبادراتها ومشاركاتها المختلفة في الميادين التعليمية والتربوية في منطقة حائل وأعرب عن إعجابه بالبرامج والفعاليات التي تم تقديمها ومشاهدتها وتفاعل الجمهور معها .
وساد مكان الحفل  ( منتزه المخطط ) حضور ضخم للأسر المنتجة حيث نال التنظيم وعرض المنتجات وتنوعها مع الخدمات والتسهيلات المقدمة من النادي استحسان الأستاذ بدر بن نشاء القعبوبي .
أما في يومي المهرجان الثاني والثالث  فاقتصرت العروض على الأسر المنتجة حيث تم إرساء مؤقت لسوق مفتوح للتسويق لمنتجاتهم وعرض لسلعهم والترويج لها وسط ضوابط رقابية ونظامية للمنتج المقدم للجمهور .
مع ازدحام وازدياد ملاحظ للتجمعات العائلية التي ساد اجتماعها جو المرح والفرح وشجعت المواطنين  على الخروج للمنتزه والإستمتاع بالجو اللطيف مساء بعد حرارة يوم طويل .
جدير بالذكر أن نادي عنان السماء تم افتتاحه رسميا هذا العام ويعد أحد أبرز الوجهات إقبالا وزيارة من المواطنات والمرتادات نظرا لتعدد انشطته وتفاعله مع المواطنات من جميع الأعمار والفئات .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة : الوجبات السريعة قد تتلف ذاكرة المراهقين بشكل دائم

الجمعة, 19 أبريل, 2024

وزارة الصحة: بدء توفير لقاح الفايروس التنفسي المخلوي RSV في السعودية

الجمعة, 19 أبريل, 2024

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة