المشهد الإخبارية

برعاية محافظ ⁧شرورة الأستاذ إبراهيم بن عاطف الشهري أُقيم مساء أمس الحفل الختامي لأنشطة برنامج ⁧‫إجازتي ٤‬⁩ لأندية الأحياء والأندية الموسمية بتعليم شرورة بحضور مدير  إدارة التعليم بشرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا ومدراء الدوائر الحكومية وأولياء الأمور بالمحافظة .
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من القرآن الكريم ثم قدمت فقرة ترحيبية من طالبات النادي الموسمي بالمتوسطة الأولى .
ثم ألقى مدير تعليم شرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا كلمة رحب فيها براعي الحفل والضيوف وبين أن هذه الرعاية للحفل تأتي في إطار دعم ولاة الأمر لأنشطة الشباب وكل ما يدعم ويتناغم مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 التي تركز على عنصر الشباب وتدريبهم وتأهيلهم واحتوائهم وخلق فرص لهم لقضاء وقت يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالفائدة ، مثمناً ما يجده قطاع التعليم بالمحافظة ومنسوبيه من رعاية واهتمام مستمر من محافظ شرورة .
وأكد أن الإدارة سوف تحرص على زيادة عدد الأندية الموسمية وأندية الأحياء لما شاهدنا فيه من إقبال وتنافس من ابناء المحافظة .
وفي ختام الكلمة قدم مدير التعليم الشكر لمحافظ شرورة على رعايته للحفل كم شكر المساعد للشؤون التعليمية ومدير ادارة النشاط و المشرفين على الأندية و مديري الأندية والمعلمين والإداريين على جهودهم الكبيرة في نجاح برامج الأندية الصيفية سائلا الله تعالى أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها وأن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة.
بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن الأنشطة والفعاليات التي قدمتها الاندية خلال الإجازة الصيفية من سياحية وترفيهية وثقافية واجتماعية وتطوعية .
ثم قدمن طالبات الأندية أوبريت إنشادي تلاه تكريم المشاركين والمتميزين بالأندية وراعي الحفل .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة