صحيفة المشهد الإخبارية

أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالجهود التي تبذلها الجهات العسكرية والأمنية والمدنية في خدمة ضيوف الرحمن القادمين من الجمهورية اليمنية الشقيقة، التي تعمل ضمن منظومة متكاملة لتحقيق تطلعات القيادة السخية ـ أيدها الله ـ تجاه حجاج بيت الله الحرام.
جاء ذلك أثناء جولة سموه في منفذ الوديعة البري، اليوم، حيث التقى في مستهلها مدير عام الجوازات، اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، لاستعراض الخدمات الحديثة التي وفرتها الجوازات، لتسهيل إجراءات دخول الحجاج في وقت وجيز.
واطلع سموه على الخدمات الطبية والوقائية والعلاجية والتوعية التي تقدمها المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة للحجاج، حيث بيّن مدير عام الشؤون الصحية الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم أن الخدمات تبدأ من نقاط الفحص فور دخول الحجاج المملكة، وتزويدهم باللقاحات المطلوبة، إلى تقديم ما يحتاجونه عبر العيادات الطبية المتوزعة في المنفذ وبمدينة الحجاج، مؤكدًا عدم تسجيل أية حالة وبائية من بين الحجاج القادمين حتى اليوم.
وقدّم مدير جمرك الوديعة، أحمد بن خلف المالكي شرحًا عن الإجراءات الجمركية في المنفذ، والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن من تهيئة استراحة عند الوصول والمغادرة، تتسع لنحو ٤٠٠ حاج، إضافة إلى جلب أجهزة حديثة تمكن من إنهاء إجراءات الفحص والتفتيش بأسرع وقت.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

إطلاق مركز الفنون الأدائية .. أول المعالم الثقافية في القدية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

إنتاج أول خلايا تائية تقلل تكلفة علاج السرطان من 1.3 مليون ريال إلى 250 ألفاً

الإثنين, 24 يونيو, 2024

“رجل الأعمال صالح بن حسين ال سلامة يحصل على درجة الدكتوراة”

السبت, 22 يونيو, 2024

مجلس الوزراء يوافق على الإطار الزمني العام للتقويم الدراسي للخمسة أعوام القادمة

السبت, 22 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة