المشهد الإخبارية

أنهت جامعة الملك خالد تدريب طلابها وطالباتها عبر برنامجها التدريبي الصيفي الدولي، في عدد من الكليات و الوجهات الأكاديمية الدولية، حيث يتم تم تدريب طلاب وطالبات قسم الإعلام والاتصال بكلية العلوم الإنسانية في المملكة المتحدة للطلاب، ودولة الإمارات العربية المتحدة للطالبات.
ونفذ البرنامج التدريبي للطلاب في المدينة الإعلامية لجامعة “سالفورد” بمانشستر بالتعاون مع شبكات “bbc”و”itv”، وذلك لمدة 6 أسابيع بإشراف رئيس قسم الإعلام والاتصال الدكتور علي بن شويل القرني، شاملًا مقرر لغة أكاديمية ومنهجًا إعلاميًّا مكثفين.
كذلك أنهت طالبات قسم الإعلام والاتصال تدريبهن الذي احتضنته أكاديمية “فوكس” بالإمارات لمدة 45 يومًا بإشراف مشرفة القسم لشطر الطالبات نورة عبدالقادر عامر، وشمل البرنامج زيارات تدريبية لشركات علاقات عامة في الشارقة ودبي وعدد من القنوات الإخبارية.
كما شمل برنامج التدريب للطلاب والطالبات ورشًا خاصة في الفنون الإعلامية، تناولت مهارات الاتصال، والتواصل اللفظي وغير اللفظي، والظهور الإعلامي أمام الجمهور، والوقوف على المسرح، والتعامل مع الكاميرا والميكرفون والتلفزيون، واللقاءات التقديمية والتلفزيونية والاجتماعية، وإدارة المحتوى في السؤال والإجابة، والأخلاقيات العامة، والجودة في تقديم الذات، ولغة الجسد العامة والخاصة بالكاميرا.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة