صحيفة المشهد الإخبارية

قام مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي صباح اليوم الأربعاء بجولة تفقدية على مدارس قطاعي بئر عسكر، وعاكفة للبنين والبنات، يرافقه مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، مسفر بن مرعي الو ادعي.
واطّلع الدكتور العتيبي خلال الجولة على سير العمل في المباني الجاري تنفيذها، والاستعدادات والجاهزية لبداية العام الدراسي القادم، وتأمين جميع الاحتياجات التعليمية لمدارس البنين والبنات في قطاع بئر عسكر وعاكفة وفق الميزانية التشغيلية لكل مدرسة حسب مجالاتها المحددة في اللوائح التنظيمية لتحقيق التطلعات المأمولة التي تضمن إيجاد البيئة المدرسية الجاذبة.
وأكد الدكتور العتيبي في ختام الجولة حرص وزارة التعليم على الوقوف ميدانياً على الوضع في جميع المدارس، وتسخير كل الإمكانيات لخدمة الطلاب والعملية التعليمية بالمنطقة.
كما أكد الدكتور العتيبي على أهمية الاستعداد الجيد لبدء العام الدراسي الجديد والاهتمام الكبير للرفع من مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب لتخريج جيل متسلح بالعلم والمعرفة ومعزز بغرس القيم التعليمية، لتأهيل الطلاب بعد تخرجهم لخدمة الوطن، كون الطالب هو جيل المستقبل وأهم المقومات البشرية للدولة لتحقيق رؤية الوطن 2030 وتطلعات الغد وبناء التنمية بسواعد أجيالنا.
وشدد الدكتور العتيبي في الوقت نفسه على قادة المدارس بالعمل والتعامل بمنظومة مؤشرات الأداء، مثمّنًا لقادة المدارس ومنسوبيها الجهود التعليمية والتربوية، وتميزهم لما فيه الصالح العام.
هذا ويقوم الدكتور العتيبي بجولات مكثفة خلال الفترة الحالية تشمل مراكز التدريب والمدارس ومكاتب التعليم داخل المنطقة وفي المحافظات التابعة لها للوقوف على كافة الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد كذلك تذليل كافة الصعاب أمام العاملين في الميدان التربوي .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«ساما»: الحجز والتنفيذ على الحسابات البنكية بما لا يتجاوز ثلث راتب الموظف وربع معاش المتقاعد

الخميس, 11 يوليو, 2024

المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين في عدة مجالات

الخميس, 4 يوليو, 2024

وزير العدل يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة

الإثنين, 1 يوليو, 2024

الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال

الأحد, 30 يونيو, 2024

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة