صحيفة المشهد الإخبارية

بدأ انتظام أكثر من (7340) متدرباً ومتدربةً في كافة منشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران في برامج الدبلوم والبكالوريوس والمعاهد الأهلية.
ذكر ذلك مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ/ سعيد بن أحمد آل جبار بيَّن فيه أن المتدربين والمتدربات بدأوا التدريب الفعلي والتهيئة منذ اليوم الأول لبدء التدريب,  بينما استهدفت المنشآت التدريبية عدد ( 1769 ) متدرباً ومتدربةً من المقبولين لهذا الفصل التدريبي بأسبوع تهيئة تعرفوا فيه على طرائق التدريب والأنظمة واللوائح عن طريق برامج قامت بها وكالات المتدربين بالكليات والمعاهد بالتعاون مع المرشدين الأكاديميين في كل تخصص.
وأوضح آل جبار أن انطلاق التدريب بجدية منذ يومه الأول جاء نتيجة لتخطيط مسبق, وجهود متظافرة قام بها قادة ومنسوبو المنشآت حيث هيأوا الورش والمعامل والقاعات والبيئة التدريبية في الإجازة الصيفية وأعقب ذلك مساعدة المتدربين في بناء جداولهم التدريبية عن طريق برنامج رايات .
وقدم ال جبار شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز على حرصهما الدائم ومتابعتهما الحثيثة وتوجيهاتهما البناءة ودعم التدريب التقني والمهني في نجران ومحافظاتها.
كما قدم آل جبار شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد وسعادة نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني وسعادة النائب لسياسات الجودة الدكتور عبدالله آل مرزوق وذلك نظير متابعتهم ودعمهم للإدارة ومنشآتها التدريبية.
واختتم آل جبار تصريحه بشكر قادة المنشآت بالمنطقة ومنسوبيهم على جهودهم التي بذلوها خلال أسابيع التهيئة, والتي كان لها بالغ الأثر في انطلاق التدريب بفاعلية في يومه الأول.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة