المشهد الإخبارية

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالخدمات التي تقدمها محاكم الاستئناف للمواطنين والمقيمين بدعم واهتمام مِن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ حمد بن حسن الحماد.
وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات المتعلقة بعمل محكمة الاستئناف بالمنطقة، والخدمات التي تقدمها والسبل الكفيلة بتقديم كل ما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة.

.

من جهة اخرى نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالجهود التي يقوم بها فرع النيابة العامة بالمنطقة، وتقديم جميع الخدمات للوطن والمواطن.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس النيابة العامة بالمنطقة أحمد بن سعيد الأسمري.
واستعرض اللقاء الأعمال المرتبطة بعمل فرع النيابة العامة بالمنطقة والفروع التابعة له في المحافظات.

.

كما اطلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران على تقرير تطوير منتزه الملك فهد ورفع مستوى السلامة المرورية لطريق الملك سعود ,قدمه أمين المنطقة المهندس حمد بن حسين بن عيبان .
واستعرض سموه التقرير الذي اشتمل على تطوير المدخل الرئيسي لمنتزه الملك فهد الواقع على طريق الأمير سلطان إضافة إلى إنشاء مشتل داخل المنتزه على مساحة 1890مترا مربعا وكذلك إنشاء حديقة ضوئية على مساحة 26300متر مربع وممشى بطول 2500 متر .
كما تسلم سمو نائب أمير منطقة نجران تقريراً عن خدمة ” بلاغك بالواتس أب ” حيث بلغ إجمالي البلاغات المقدمة عن طريق خدمة الواتس أب خلال الستة الأشهر الماضية 939 بلاغاً .
ونوه سمو الأمير تركي بن هذلول خلال اللقاء بالخدمات التنموية التي تقدمها أمانة المنطقة وفروع البلديات التابعة لها لخدمة المواطن والمقيم سواءً داخل مدينة نجران أومحافظات المنطقة مشدداً سموه على ضرورة بذل المزيد من الجهد ومواصلة العمل في الرقي بكافة الخدمات .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

حرس الحدود بنجران يحبط تهريب (58) كيلوجرامًا من مادة الحشيش

السبت, 20 أبريل, 2024

دراسة : الوجبات السريعة قد تتلف ذاكرة المراهقين بشكل دائم

الجمعة, 19 أبريل, 2024

وزارة الصحة: بدء توفير لقاح الفايروس التنفسي المخلوي RSV في السعودية

الجمعة, 19 أبريل, 2024

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة