صحيفة المشهد الإخبارية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران, قدرة الشباب السعودي على الإسهام في النهوض بدور المملكة في البحوث العلمية والوصول بها إلى مصاف الدول المتقدمة في مجال العلوم والابتكار بتمكن واقتدار, منوهاً بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بقطاع التعليم والبحث العلمي.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم مدير جامعة نجران الدكتور فلاح بن فرج السبيعي الذي قدم لسموه إيجازاً عن الاستعدادات التي قامت بها الجامعة لاستقبال العام الجامعي, إضافة إلى الخطة التي نفذتها الجامعة عبر برامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر.
وثمن الأمير تركي بن هذلول الجهود التي تقوم بها جامعة نجران في خدمة الطلاب والطالبات، مشدداً على ضرورة الاهتمام بمخرجات الجامعة واختيار التخصصات المناسبة والنوعية التي يحتاجها سوق العمل وتسهم في تحقيق رؤية 2030 .

.

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، بمكتبه بالإمارة اليوم، على تقرير مشروع مدارس الطفولة المبكرة بالمنطقة، قدمه مدير عام التعليم بالمنطقة، الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي، متضمناً أهداف المشروع، وبياناً إحصائياً لعدد المعلمات والفصول في مدارس الطفولة المبكرة البالغ عددها ٢٨ مدرسة بالمنطقة ومحافظاتها.
ونوّه سموه خلال اللقاء بالاهتمام الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من دعم متواصل من قبل القيادة الرشيدة – أيدها الله -، مشيداً سموه بالخطوات التي قامت بها وزارة التعليم في تنفيذ هذا المشروع الذي يواكب رؤية المملكة 2030.
من جهته أوضح الدكتور ملفي العتيبي، أن مرحلة الطفولة المبكرة تعد خياراً استراتيجياً لمواكبة الرؤى المستقبلية والتطلعات الكبيرة التي تسعى وزارة التعليم لتحقيقها لدعم برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، ورؤية المملكة٢٠٣٠.

.

 

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول جهاز فحص MT-RNR1 للمملكة لوقاية المواليد من الصمم الدائم

السبت, 15 يونيو, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصدر دليل “حوكمة المجالس القطاعية للمهارات”

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة