المشهد الإخبارية

تستعد الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني والمنشآت التدريبة بمنطقة نجران, للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين لبلادنا المباركة.
ذكر ذلك مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ/ سعيد بن أحمد آل جبار بيَّن فيه أن هذه المناسبة العظيمة والخالدة تستحق برامج وفعاليات مميزة تليق بمكانتها وبمكانة وطننا المعطاء وقيادتنا الرشيدة, وقدم من خلال هذا التصريح تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه والشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول اليوم الوطني التاسع والثمانين للملكة العربية السعودية.
وأوضح آل جبار أن أهم البرامج التي سينفذها منسوبو المؤسسة بالمنطقة تشمل: تهنئة أبطال الحد الجنوبي, وزيارات مجتمعية, ومعرضا تقنيا, وبرامج تدريبية ومجتمعية, وحملة للتبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي, ومسابقة التصميم التقنية بالفوتوشوب, ومعالجة التشوه البصري, وتنفيذ برنامج صديق البيئة.
وأوضح آل جبار أن الصيانة التطوعية لمركبات المعوزين, والنسخة الرابعة من برنامج الصيانة التطوعية لمنازل أسر شهداء الواجب وذوي الدخل المحدود سوف تنطلقان بالتزامن مع هذه المناسبة الكريمة.
كما سيقوم بعض متدربي المنشآت التدريبية باستقبال القادمين إلى منافذ منطقة نجران البرية والجوية بورود وهدايا من انتاج متدربي ومتدربات منشآت التدريب التقني بالمنطقة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة