صحيفة المشهد الإخبارية

عقد مجلس جمعية رعاية مرضى السرطان في نجران الاجتماع الأول للجمعية  بإشراف وتوجية مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية عبدالله محمد الدوسري وبحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية علي بن مانع ال منيف ‪،ومشرف الجمعيات بنجران هاني ال ريشان والأعضاء المؤسسين ، وشهد الاجتماع إستعراض جدول أعمال الاجتماع والآليات والإجراءات المتبعة لتأسيس الجمعيات والنظام المستند عليه في ذلك، كما تطرق إلى أهمية الجمعية بالمنطقة ودورها المستقبلي لرعاية مرضى السرطان والترتيب لمباركة وإطلاق الجمعية من سمو أمير نجران جلوي بن عبدالعزيز ال سعود‪.
قرار الوزير :
إعتمد وزير العمل والتنمية الإجتماعية :
م . أحمد سليمان الراحجي القرار رقم 213100 بتاريخ 28-11-1440هـ  تسجيل جمعية رعاية مرضى السرطان ومقرها نجران بالسجل الخاص بالجمعيات ترخيص رقم 1388 وتكتسب الصفة الإعتبارية من تاريخ القرار لمدة 4 سنوات .
‬أعضاء مجلس الإدارة :
بقرار من الوزير إعتماد المجلس كالتالي :
1- قناص أحمد آل سوار رئيس المجلس
2- حسن صالح ال سالم نائباً للرئيس
3- محمد حمد ال زريع أميناً للصندوق
4- ناشر حسين ال سدران عضواً
5- منيرة علي ال ضاوي عضواً
6- مشهور حسين ال قناص عضواً
7- محمد حسين ال عرفان عضواً
ومن جهته أوضح رئيس مجلس الادارة قناص بن احمد آل سوار أن فكرة تأسيس جمعية رعاية السرطان بنجران كأول جمعية في هذا القطاع الحيوي ستخدم القطاع المرضى بالمنطقة بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال تمكين العلاج والكشف المبكر وتشخيص الحالات والتعاون مع جمعيات السرطان ووزارة الصحة ومنضمات خليجية وعالمية ومراكز البحوث والدراسات في مجال السرطان وحيث سيعمل المجلس من خلال اللقاءات القادمة على انهاء الإجراءات الرسمية؛ ووضع خطط الخطط والأهداف واستراتيجية عمل الجمعية، وستدعو لاجتماع لجميع الراغبين بالمساهمة والانتساب للجمعية‪.
وعبر نائب رئيس مجلس الجمعية حسن صالح شتيوي ال سالم عن سعادته بأن تكون أولى الجمعيات بالمنطقة وعبر نخبة مميزة مبينا: لاشك إن الجمعية شريك رئيسي بوطننا الغالي في التوعية والتثقيف للمهتمين والممارسين في مختلف المجالات الصحية والإجتماعية كما إننا في المجلس نثق تماما بأن الجمعية ستكون مرجعاً مهماً لخدمة مرضى السرطان .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول جهاز فحص MT-RNR1 للمملكة لوقاية المواليد من الصمم الدائم

السبت, 15 يونيو, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصدر دليل “حوكمة المجالس القطاعية للمهارات”

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة