صحيفة المشهد الإخبارية

رفع مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ سعيد بن أحمد آل جبار أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم بمناسبة الذكرى التاسعة والثمانين للمملكة العربية السعودية .
وقال آل جبار :  إن هذه الذكرى الخالدة تمر على بلادنا وهي ترفل بالأمن والأمان ، بعد ذلك التنافر والتشتت المجتمعي الذي هب له الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن يرحمه الله وقضى عليه ، فوحد كيان الوطن وجمع شتات مجتمعه وألف بين قلوب أبناء المملكة تحت راية لاإله إلا الله .
وذكر آل جبار أن ما تشهده المملكة اليوم من نهضة شاملة وتنمية مستديمة لهو خير شاهد على جهود أبناء الملك المؤسس من بعده رحمهم الله جميعاً وطيب ثراهم حتى عصر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله ، والذي يمثل العصر الذهبي في مجالات التنمية والبناء والاقتصاد ، فقد قام يحفظه الله ويرعاه بجهود مضنية لم يتحمل فيها عبء قيادة المملكة العربية السعودية فحسب ، بل والامتين العربية والإسلامية ، وأستطاع بعد أن تكللت جهوده بالنجاح أن يؤكد على الدور الريادي للمملكة العربية السعودية إقليمياً ودولياً ، يسانده في ذلك ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مهندس رؤية الوطن الطموحة 2030 ، والذي كان لتخطيطه وحسن قيادته عظيم الأثر في تخطي الوطن لكافة الصعوبات والأزمات الاقتصادية والسياسية حتى استحق أن يكون محط أنظار القادة والسياسين في العالم .
واختتم آل حديثه تصريحه بالدعاء أن يمن الله على هذه البلاد بوافر الأمن ، وأن يحفظ لها قيادتها الراشدة ، وأن يبارك في الجهود.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة