المشهد الإخبارية

احتفلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران  اليوم الثلاثاء: باليوم الوطني ٨٩ وذلك بحضور سعادة / نائب مدير عام صحة نجران الدكتور ابراهيم بني هميم  وعدد من مسؤولي صحة نجران  ومنسوبي ومنسوبات المديرية،
ورفع  الدكتور بني هميم خلال الاحتفالية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وسمو ولي عهده الأمين وإلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني ومرور ٨٩ عاماً على توحيد المملكة .
مؤكداً بان الحب والولاء للوطن وللقيادة الرشيدة  واجب على كل مواطن مخلص يحتم على الجميع البذل والعمل والعطاء للوصول بهذه الارض الطاهرة الي القمة وتحقيق تطلعات ولاة الامر حفظهم الله .
هذا وقد شهدت الاحتفالية مشاركة  عددا من طالبات المدرسة العاشرة الابتدائية والمتوسطة الحادية عشر بقصائد ولوحات وطنية لاقت استحسان الجميع .
كما تضمنت الاحتفالية مشاركة الحضور للتعبير عن حب هذا الوطن المعطاء من خلال لوحة  تفاعلية (همة حتى القمة ) مرسوم بها خريطة العالم مع بروز خريطة المملكة يقوم المشاركين بالتبصيم حتى تكتمل خريطة الوطن باللون الاخضر .
 كما تضمنت الفعاليات حملة للتبرع بالدم ونقطة للفحص المبكر للسكري وقياس الوزن .
وفي نسق متصل نظم مستشفى الملك خالد حملة للتبرع بالدم بالتزامن مع الاحتفاء باليوم الوطني بشعار ” دماؤنا فداء لجنودنا البواسل”  تهدف الى دعم الجنود المرابطين على الحد الجنوبي بالاضافة الي تنمية الحس الوطني المرتبط بالتبرع و سد الحاجة المتزايدة للمرضى المحتاجين للدم .
كما تضمنت فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني زيارة المرضى المنومين في مستشفيات المنطقة ومشاركتهم فرحة الوطن بالهدايا والورود والاعلام  الوطنية  والتي بدورها انعكست على محياهم وسعادتهم بالمشاركة في فرحة الوطن  .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

الدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الأحد حتى الأربعاء المقبل

السبت, 13 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة