صحيفة المشهد الإخبارية

بعد أن أكتسى المركز باللون الأخضر وبأعلام وعبارات عن الوطن . كل عام وبلادنا تنعم بالأمن والأمان وكل عام وقادة حكومتنا الرشيدة في عز وتمكين.
احتفل منسوبي مركز الرعاية الصحية الأولية بالحضن وبحضور مساعد مدير مستشفى الملك خالد للصحة العامة أ.مصلح الماس…وبمشاركة عدد من المراجعين و أهالي الحي بذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة تحت إطار المشاركة المجتمعية، و التي تٌعنى بإشراك جميع فئات المجتمع بالفعاليات الوطنية والصحية التي تقام في المركز الصحي على مدار العام. حيث بديء الحفل بايات من الذكر الحكيم فكلمة لمدير المركز الأستاذ : سالم بن هادي آل عقيل بهذه المناسبة  رحب فيها بالحضور وقال فيها يطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي منسوبي المركز، أن أرفع آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ، يحفظهما الله, والشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الذي يطل علينا ليحكي عن أمجاد هذا الوطن وما بذل فيه من تضحيات وإخلاص فلقد توحدت فيه مملكتنا الغالية واستقر فيها الأمن والأمان وعم الرخاء.
وقد عبر مراجعي المركز بسعادتهم البالغة لاشراكهم بالاحتفال و إتاحة الفرصة للجميع بالتعبير عن حبهم وولائهم للوطن الغالي داخل منظومه اجتماعية متكاملة.
و اوضح آل عقيل أهمية مشاركة منسوبي المركز مع أهالي الحي بالاحتفال وذلك تعزيزا للٌحمة الوطنية و التعبير عن الترابط الوطني و الإجتماعي و المشاركة بخدمة الوطن وابناءه.
من جهته فقد عبر  مساعد مدير مستشفى الملك خالد للصحة العامة الأستاذ : مصلح الماس عن بالغ شكره لمنسوبي مركز الرعاية الصحية بالحضن وفي مقدمتهم مدير المركز الأستاذ: سالم آل عقيل  لما قدموا من عمل مشرف في احتفالهم اليوم بمناسبة اليوم الوطني للمملكة للذكرى 89 لتوحيد المملكة العربية السعودية بقيادة المؤسس المغفور له باذن الله تعالى الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود كما ونشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية الوطنية من العاملين بالمركز  .
وفي ختام الحفل عُزف السلام الملكي السعودي

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«لا يتطلب جهداً»… مفهوم صيني عمره 2000 سنة يجعلك أكثر نجاحاً

الجمعة, 26 يوليو, 2024

توكلنا»: إضافة هويات وجوازات المحتضنين لمن أعمارهم 18 سنة أو أقل

الجمعة, 26 يوليو, 2024

دراسة تحدد عدد ساعات استخدام الأطفال للهاتف أسبوعيا

الجمعة, 19 يوليو, 2024

«ساما»: أنظمة المدفوعات والبنوك في السعودية لم تتأثر جراء العطل التقني العالمي

الجمعة, 19 يوليو, 2024

Xiaomi تطلق هاتفا مجهزا بأفضل الكاميرات والتقنيات

الجمعة, 19 يوليو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة