صحيفة المشهد الإخبارية

احتفت الكلية التقنية بنجران بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89 الـ ” همة حتى القمة” بحضور مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران سعيد بن أحمد آل جبار وعميد الكلية محمد بن علي الصقري وعدد من منسوبي الإدارة العامة والكلية من أعضاء هيئة التدريب والإداريين بالإَضافة الى عدد من متدربي الكلية.

وتضمنت الاحتفاء المشاركة مع الوحدات التدريبية بالمنطقة في حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع صحة نجران ومؤسسة الأميرة العنود الخيرية إَضافة الى توزيع الورود والهدايا على المرضى والجنود المصابين بالمستشفى والمسافرين بمطار نجران وبالميادين العامة بالمنطقة.

كما تم توزيع الأوشحة واعلام الوطن على أعضاء هيئة التدريب والمتدربين بلون وشعار الوطن متضمنة عبارات وطنية وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وشعار المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وشعار اليوم الوطني 89 ” همة حتى القمة “، وذلك إسهاما في تعزيز الانتماء الوطني والوحدة الوطنية.

كما نظمت الكلية كذلك احتفالاً بمقر الكلية بدء بمسيرة وطنية وحفل خطابي وكلمة لعميد الكلية بهذه المناسبة الوطنية الغالية تلى ذلك شيلة بعنوان ” قمة طويق وهمة التقني ” وعرض مرئي بعنوان ” بسواعد الهمم .. نعتلي القمم ” ومسرحية بعنوان ” بن الوطن ” واختتم الاحتفال بالفنون بداية بلون الزامل ولون الرازف مروراً بلعب الطبول ونهاية بالعرضة السعودية.

وأبان المتحدث الرسمي للكلية التقنية بنجران علي بن عبد الله آل عتيق، أن اليوم الوطني ذكرى عزيزة على النفس وفرصة لإبراز وإظهار ما تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – في سبيل رفعة الوطن وكرامة المواطن، مؤكدًا أن الكلية حريصة على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية وتذكير أبنائنا المتدربين بالدور العظيم الذي قام به جلالة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه -، وأبناءه الملوك البررة من بعده في بناء هذا الوطن المعطاء وتأصيل حب الوطن والولاء لقيادتنا الرشيدة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة

الجمعة, 26 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة