صحيفة المشهد الإخبارية

احتفت الكلية التقنية بنجران بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89 الـ ” همة حتى القمة” بحضور مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران سعيد بن أحمد آل جبار وعميد الكلية محمد بن علي الصقري وعدد من منسوبي الإدارة العامة والكلية من أعضاء هيئة التدريب والإداريين بالإَضافة الى عدد من متدربي الكلية.

وتضمنت الاحتفاء المشاركة مع الوحدات التدريبية بالمنطقة في حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع صحة نجران ومؤسسة الأميرة العنود الخيرية إَضافة الى توزيع الورود والهدايا على المرضى والجنود المصابين بالمستشفى والمسافرين بمطار نجران وبالميادين العامة بالمنطقة.

كما تم توزيع الأوشحة واعلام الوطن على أعضاء هيئة التدريب والمتدربين بلون وشعار الوطن متضمنة عبارات وطنية وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وشعار المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وشعار اليوم الوطني 89 ” همة حتى القمة “، وذلك إسهاما في تعزيز الانتماء الوطني والوحدة الوطنية.

كما نظمت الكلية كذلك احتفالاً بمقر الكلية بدء بمسيرة وطنية وحفل خطابي وكلمة لعميد الكلية بهذه المناسبة الوطنية الغالية تلى ذلك شيلة بعنوان ” قمة طويق وهمة التقني ” وعرض مرئي بعنوان ” بسواعد الهمم .. نعتلي القمم ” ومسرحية بعنوان ” بن الوطن ” واختتم الاحتفال بالفنون بداية بلون الزامل ولون الرازف مروراً بلعب الطبول ونهاية بالعرضة السعودية.

وأبان المتحدث الرسمي للكلية التقنية بنجران علي بن عبد الله آل عتيق، أن اليوم الوطني ذكرى عزيزة على النفس وفرصة لإبراز وإظهار ما تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – في سبيل رفعة الوطن وكرامة المواطن، مؤكدًا أن الكلية حريصة على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية وتذكير أبنائنا المتدربين بالدور العظيم الذي قام به جلالة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه -، وأبناءه الملوك البررة من بعده في بناء هذا الوطن المعطاء وتأصيل حب الوطن والولاء لقيادتنا الرشيدة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول جهاز فحص MT-RNR1 للمملكة لوقاية المواليد من الصمم الدائم

السبت, 15 يونيو, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصدر دليل “حوكمة المجالس القطاعية للمهارات”

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة