صحيفة المشهد الإخبارية

أطلقت أمانة منطقة نجران، مشروع إزالة الأنقاض الذي يأتي ضمن مشاريع معالجة التشوه البصري بأمانة المنطقة ومحافظاتها.
وأوضح أمين نجران المهندس حمد بن حسين عيبان، أن المشروع يأتي ضمن مشاريع تحسين المشهد البصري بالمنطقة ومحافظاتها، وتستمر أعماله لمدة ثلاثة أشهر، حاثاً الجميع على التعاون مع الأمانة والبلديات المرتبطة وذلك بعدم رمي مخلفات البناء عشوائياً، حيث أن الأمانة ستقوم بتطبيق نظام الغرامات والجزاءات بحق كل من يخالف ذلك.
وأشار المهندس عيبان إلى أن المشروع يشتمل على إزالة الأنقاض ومخلفات البناء ونواتج الهدم والترميم واللوحات والملصقات الدعائية المخالفة وإزالة مظلات وهناجر مواقف السيارات المخالفة داخل الأحياء وأحواش الماشية والصناديق والعشش والمخيمات المنتشرة عشوائياً، بالإضافة لإزالة السيارات التالفة والمهملة في الشوارع العامة والميادين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تضر الكلى والكبد… خبراء يحذرون من الإفراط في المكملات الغذائية

السبت, 20 يونيو, 2026

«الموارد البشرية»: إلزام جميع العاملين بفحوصات اللياقة المهنية على 3 مراحل

السبت, 20 يونيو, 2026

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة