صحيفة المشهد الإخبارية

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان بالمنطقة، حرص القيادة ـ أيدها الله ـ على تعزيز العيش الكريم للمواطن، وفق التوجيهات الواضحة والسخية من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ.
وشدد شموه لدى ترؤسه اجتماع اللجنة التنفيذية للمنطقة، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، اليوم، على تضافر جهود كل الجهات الحكومية والأهلية المعنية، لتصفير أرقام احتياجات المنطقة من الإسكان، وقال “هدفنا أن نرى تغيير أرقام الاحتياج الواردة في سجلات الإسكان إلى الصفر، وهذا ليس بمستحيل، ولا عذر لنا إن لم نحققه أمام الدعم السخي من القيادة، إن تم توجيه الجهود إلى المسار الصحيح”.
واستعرضت اللجنة التنفيذية حالة مستهدفات الإسكان التنموي بالمنطقة، واحتياجات المنطقة من الأراضي في المدينة والمحافظات والمراكز وواقع مشاريع الإسكان والخط الزمني لإنجازها.
واستمع سمو أمير المنطقة رئيس اللجنة والأعضاء إلى إيجاز عن منصة “جود” قدمه مدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، مانع بن محمد الصقور، موضحًا أنها إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية، الهادفة إلى إشراك المجتمع، أفرادًا ومنظمات، لتقديم يد العون والعطاء الخيري السكني عبر منصة إلكترونية، تحقق الشفافية والدقة والاحترافية في تقديم المساهمات الخيرية، والتي انطلقت بدعم سخي من خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ بمبلغ ١٠٠ مليون ريال، ومن سمو ولي عهده الأمين ـ أيده الله ـ بمبلغ ٥٠ مليون ريال.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة