صحيفة المشهد الإخبارية

تستعد منشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران لإقامة برنامج التدريب المجتمعي (أتقن) في نسخته الخامسة والذي يأتي امتدادا لبرامجها التدريبية المجتمعية المقامة خلال العام التدريبي لأفراد المجتمع.
وقد بين مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ سعيد بن أحمد آل جبار بأن البرنامج يأتي تحقيقًا لمسؤولية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الاجتماعية والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع واستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة في الإدارة العامة ومنشآتها التدريبية بالمنطقة بما يعود على أفراد المجتمع بالنفع وبما يساهم في تحقيق متطلبات سوق العمل المحلي مواكبة لرؤية المملكة 2030. وذلك من خلال تنفيذ بعض البرامج القصيرة في العديد من التخصصات التقنية والمهنية.
وأكد أنه سيتم تنفيذ الدورات التدريبية بداية من يوم الأحد 28 / 02 / 1441 هـ ، خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساء في ثلاث وعشرين دورة تدريبية في عدد من التخصصات موزعة في منشآت التدريب التقني والمهني بالمنطقة بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع للالتحاق بتلك الدورات حسب احتياجاتهم، حيث ستكون مدة كل دورة تدريبية أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية​.
الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أعلنت عن بدء التسجيل بالبرنامج ابتداء من هذا اليوم الأحد 16 / 02 / 1441 هـ عبر الموقع الإلكتروني https://ctc.tvtc.gov.sa

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول جهاز فحص MT-RNR1 للمملكة لوقاية المواليد من الصمم الدائم

السبت, 15 يونيو, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصدر دليل “حوكمة المجالس القطاعية للمهارات”

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة