صحيفة المشهد الإخبارية

تستعد منشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران لإقامة برنامج التدريب المجتمعي (أتقن) في نسخته الخامسة والذي يأتي امتدادا لبرامجها التدريبية المجتمعية المقامة خلال العام التدريبي لأفراد المجتمع.
وقد بين مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ سعيد بن أحمد آل جبار بأن البرنامج يأتي تحقيقًا لمسؤولية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الاجتماعية والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع واستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة في الإدارة العامة ومنشآتها التدريبية بالمنطقة بما يعود على أفراد المجتمع بالنفع وبما يساهم في تحقيق متطلبات سوق العمل المحلي مواكبة لرؤية المملكة 2030. وذلك من خلال تنفيذ بعض البرامج القصيرة في العديد من التخصصات التقنية والمهنية.
وأكد أنه سيتم تنفيذ الدورات التدريبية بداية من يوم الأحد 28 / 02 / 1441 هـ ، خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساء في ثلاث وعشرين دورة تدريبية في عدد من التخصصات موزعة في منشآت التدريب التقني والمهني بالمنطقة بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع للالتحاق بتلك الدورات حسب احتياجاتهم، حيث ستكون مدة كل دورة تدريبية أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية​.
الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أعلنت عن بدء التسجيل بالبرنامج ابتداء من هذا اليوم الأحد 16 / 02 / 1441 هـ عبر الموقع الإلكتروني https://ctc.tvtc.gov.sa

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة

الجمعة, 26 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة