صحيفة المشهد الإخبارية

وجّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بعقد اجتماع مع الجهات المعنية، الأمنية والخِدْمية، لتعزيز السلامة المرورية بالمنطقة، ومناقشة الحلول الجذرية لما يُطْرَح من مشكلات وملاحظات.
جاء ذلك أثناء اطلاع سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، على التقرير السنوي لإدارة المرور بالمنطقة، قدمه مدير شرطة المنطقة، اللواء سعيد بن محمد أبو ذيبة، ومدير إدارة المرور العقيد مناحي بن شجاع السبيعي.
واستعرض لسموه ما فُرِغَ منه بشأن النِقَاط السوداء، التي تشهد حوادث مرورية، وما يجري حيال النقطة الوحيدة المتبقية بالتنسيق مع أمانة المنطقة وفرع وزارة النقل والجهات الأخرى ذات العلاقة، إضافة إلى ما تم اتخاذه من إجراءات في نِقَاط الاختناقات والإشارات المرورية، بما يضمن تسيير الحركة بانسيابية.
وأشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بالمشاركة المجتمعية للمرور، والتفاعل في المناسبات والمعارض المحلية والدولية، وما تتيحه من خِدْمات إلكترونية، تسهل على المواطن والمقيم إتمام طلباته.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة