صحيفة المشهد الإخبارية


تستمر برامج التدريب المجتمعي ” أُتقن “المرحلة الخامسة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تم طرح حزمة من الدورات التي تأتي حرصاً من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبإشراف مباشر ومتابعة من معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد بهدف رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع واستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة في الكلية لخدمة المجتمع.

وتنفذ الكلية التقنية بنجران عدد من التخصصات من ضمنها مبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية، ومبادئ صيانة السيارات، وصيانة الجوال والأمن السيبراني ومبادئ شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني والتصميم بالفوتوشوب والإليستريتور.

وأبأن المتحدث الرسمي للكلية علي بن عبدالله آل عتيق أن التسجيل مستمر في برامج التدريب المجتمعي “أُتقن” في مرحلته الخامسة من خلال الموقع الإلكتروني https://ctc.tvtc.gov.sa .

مضيفاً انه يتم تنفيذ الدورات التدريبية خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساء، حيث أن مدة كل دورة تدريبية أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية.

وتشترط الكلية التقنية بنجران للالتحاق بالدورات التدريبية بأن لا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة وأن يكون سعودي الجنسية وأن يكون لائقًا طبيًا، وسيتم منح المتدرب في نهاية البرنامج شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة تحدد عدد ساعات استخدام الأطفال للهاتف أسبوعيا

الجمعة, 19 يوليو, 2024

«ساما»: أنظمة المدفوعات والبنوك في السعودية لم تتأثر جراء العطل التقني العالمي

الجمعة, 19 يوليو, 2024

Xiaomi تطلق هاتفا مجهزا بأفضل الكاميرات والتقنيات

الجمعة, 19 يوليو, 2024

ميزة جديدة تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 19 يوليو, 2024

التخصصات الصحية» تعتمد برنامج الطب الرياضي

الخميس, 18 يوليو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة