صحيفة المشهد الإخبارية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة امس نائب مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم.
وناقش سموه خلال اللقاء سير العمل وما تقدمه المديرية من خدمات صحية في مدينة نجران ومحافظات المنطقة.
ونوه سموه بالجهود التي يقدمها منسوبو الشؤون الصحية بالمنطقة، مؤكداً أهمية الاستمرار في العمل على تحسين الجودة والارتقاء بمستويات الخدمات الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي التي تتوافق مع تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على توفير الرعاية الصحية الشاملة و تقديم خدمات صحية مميزة تلبي احتياجات المستفيدين منها.

.

من جهة أخرى أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالجهود التي يبذلها رجال مكافحة المخدرات، وما يقدمونه من تضحيات للحد من انتشار هذه الآفة، مؤكداً ضرورة العمل على تكثيف البرامج التوعوية للتعريف بأخطار المخدرات وما تسببه من إضرار في المجتمع.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه امس، مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران العميد فهد حماد الحماد، الذي قدم لسموه إيجازاً عن سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة ومحافظاتها.
وثمن سموه النتائج الإيجابية والعمليات الاستباقية التي حققها رجال مكافحة المخدرات بالمنطقة، مشدداً ضرورة مضاعفة الجهود وتعقب مصنعي ومروجي هذه الآفة وقطع ما يخطط له أعداء هذا الوطن.
من جهته أكد العميد الحماد، حرص الإدارة على تنفيذ العديد من البرامج التوعوية من خلال المشاركة عبر المعارض والدورات المقامة في المنطقة التي أسهمت في رفع درجة الوعي للمجتمع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة