المشهد الإخبارية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على توفير كل ما يحتاجه المواطن من مشروعات تنموية شاملة في مختلف المجالات الخدمية وفي مقدمتها القطاع الصحي الذي يشهد تطوراً ملموساً في كافة مناطق المملكة ومنطقة نجران على وجه الخصوص .
وأشار سموه إلى ما صدر من توجيهات كريمة في تطوير الخدمات الصحية التي تهدف إلى تحسين كافة الخدمات الصحية، وزيادة كفاءة المرافق العامة التي تخدم المواطن ودعمها بالكوادر الطبية والأجهزة الحديثة، لتحقيق أعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمة، تماشياً مع برنامج التحول الوطني 2020م ورؤية المملكة 2030م .
جاء ذلك خلال زيارة سمو الأمير تركي بن هذلول اليوم لمستشفى نجران العام ومجمع إرادة للصحة النفسية بحي الشرفة، حيث كان في استقبال سموه نائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم.
واطلع سموه خلال الزيارة على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين في أقسام الطوارئ للكبار والأطفال والمختبر والأشعة، بعد ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن الخدمات المقدمة في المستشفى.
وفي سياق متصل تفقد سمو نائب أمير منطقة نجران سير العمل في “مجمع إرادة للصحة النفسية”، قام خلالها بزيارة عدد من الذين تماثلوا للشفاء من الإدمان، كما اطلع سموه على الخدمات العلاجية والتأهيلية المقدمة للمرضى، والخدمات المساندة في المجمع، وكذلك الخدمات المقدمة في الوحدات السكنية المخصصة للعلاج.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

مصر.. سائق “أوبر” المتهم في قضية “فتاة الشروق” يعترف بتفاصيل الواقعة

الأربعاء, 27 مارس, 2024

“التجارة”: استدعاء 6 منشآت تجارية لتنظيمها مسابقات مخالفة جوائزها طائرات خاصة و”نياق” وفيلا سكنية وسيارات وأطقم ذهب

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن دخول المرحلة الثانية من قرار توطين مهن الخدمات الاستشارية حيز التنفيذ

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

“التأمينات الاجتماعية”: انخفاض إصابات العمل بنسبة 8.5% خلال العام 2023م

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض المؤشرات الاقتصادية المحلية والدولية

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة