صحيفة المشهد الإخبارية

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ سعيد مشبب القحطاني، بزيارة لفضيلة مدير عام فرع النيابة العامة بمنطقة نجران الشيخ أحمد بن سعيد الأسمري .
و تم خلال اللقاء مناقشة جوانب التعاون المشترك بين القطاعين ضمن الاختصاص
وتاتي هذه الزيارة ترجمة لتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند بمد جسور التعاون بين الهيئة والجهات الحكومية.
 من جانبه قدّم الشيخ القحطاني شكره للأسمري على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، سائلا المولى جل وعلا أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه لتقديم مايخدم الدين والوطن، ويواكب توجيهات صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز أمير منطقة نجران حفظه الله وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول ال سعود ويحقق تطلعات قيادتنا الرشيدة أيدهم الله.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تضر الكلى والكبد… خبراء يحذرون من الإفراط في المكملات الغذائية

السبت, 20 يونيو, 2026

«الموارد البشرية»: إلزام جميع العاملين بفحوصات اللياقة المهنية على 3 مراحل

السبت, 20 يونيو, 2026

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة